10 أسباب لتعلم دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي

دبلوم اللغة الانجليزية

هل تعلم القيمة الحقيقية التي تندرج وراء تعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية بجانب اللغة الأم؟ ولماذا يلجأ العديد من الأفراد للبحث عن دورات تعلم اللغة الإنجليزية؟ أسئلة كثيرة قد تدور في ذهنك حول تعلم اللغة الإنجليزية، وهنا في هذا المقال سوف نتعرف على أسباب تعلم اللغة الإنجليزية من خلال دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي، واصل القراءة عزيزي الزائر.

10 أسباب تعلم دورات إنجليزي أون لاين

دورات إنجليزي أون لاين
دورات إنجليزي أون لاين

 

قد يبدو تخصيص ساعات إضافية للذهاب إلى مؤسسة تعليمية والجلوس في فصل دراسي أمرًا مستحيلًا من الناحية الزمنية لك إلا إذا كنت على استعداد للتضحية بنومك وتعطيل توازن حياتك وتغيير نمط يومك، هذا هو السبب في أننا نقدم دورات إنجليزي أون لاين، للحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة أثناء تعلم اللغة الإنجليزية، وهنا سوف نعرض الأسباب المتعلقة بتعلم اللغة الإنجليزية، وهي كالتالي:-

  • الشعور بالحرية

 يتيح الحصول على دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي التنقل بسلاسة في الجداول الزمنية، حيث أنك تولي مسؤولية المكان والوقت الذي تريد التعلم فيه بفضل التعلم الذاتي تحت إشراف أحد الأساتذة المحترفية في اللغة.

  • إتقان اللغة العالمية

من المعروف أن كُبرى الشركات جعلت إتقان اللغة الإنجليزية أمر ضروري بين أفراد القوى العاملة لديها، حيث أن هذه الشركات تريد أن تُزيد من التواصل بشكل أكبر، وبالتالي فإن اللغة الإنجليزية تعد من أكثر اللغات انتشاراً من بين اللغات الأخرى، لذلك فإن تعلمها مهم جداً.

  • ذات تكلفة قليلة

من منا لا يريد تعلم مهارة أو لغة جديدة مع توفير مئات الدولارات في هذه العملية، تخلص من التكاليف غير الضرورية المتعلقة بمعدات الفصل الدراسي من خلال الاعتماد على الإنترنت، فمع الدورة التدريبية عبر الإنترنت، كل ما تحتاجه هو مواد الدراسة والبرامج والأجهزة المناسبة لتسجيل الدخول.

  • التعلم ذاتياً

من المحتمل أن معظم الأشخاص الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ذهبوا إلى قصول لأخذ كورسات اللغة الإنجليزية بها، فإنك قد اضطررت إلى الجلوس في فصل دراسي لتكرار وحفظ المفردات والعبارات، وإذا حدث وتخلفت عن الحضور لأي سبب من الأسباب، فأنت مجبر على إيجاد مدرس خاص أو الدراسة بجدية أكبر، ولكن بعد سنوات من التعلم الإجباري، قد تتوقف عن ممارسة لغتك الإنجليزية، وهذا شائع الحدوث كما هو متوقع.

ولكن دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي تزيل عنك ضغوط مواكبة الطلاب الآخرين، فمن خلالها أنت تتحكم بشكل كامل في تقدمك، وكل ما عليك سوى إخراج الوحدات في وقت قياسي والانتقال إلى المرحلة التالية، وبالمثل إذا كانت المفاهيم أكثر تعقيدًا، فيمكنك قضاء بعض الوقت الإضافي للسماح لها بالالتزام بك.

  • التحدث بها في الحياة اليومية

يرغب العديد من الأفراد قضاء وقت العطلة أو الأجازة مع العائلة، ولكنهم يشعرون أن قضاء العطلة مع أفراد العائلة عائق أمام استكمال كورسات اللغة الإنجليزية الخاصة بهم، فمع دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي، لا يزال بإمكانك قضاء تلك الإجازة مع عائلتك وحضور فصل اللغة الإنجليزية في نفس الوقت، وذلك عن طريق الاستفادة من تلك الدقائق القليلة قبل أن يستعد الجميع للذهاب إلى الشاطئ وتعلم بعض التعبيرات الإنجليزية القيمة، لذلك كل ما سوف تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.

  • الشعور بالمتعة أثناء سماع الدورة أون لاين

عند أخذ دورات إنجليزي أون لاين باستخدام المعلم المناسب ومواد الدورة التدريبية، يمكن أن تكون اللغة الإنجليزية، كما أن الدورة التدريبية التي تم تجهيزها بعناية أن تجعل التعلم عبر الإنترنت يبدو بلا مجهود.

 سيمكنك إكمال الدورة التدريبية بنجاح مع دال أكاديمي من فهم بعض مراجع الثقافة الشعبية المهمة التي قد تقطع شوطًا طويلاً في مساعدتك على كسب قلب العميل. 

  • التقدم لطلب وظيفة

بعد إجراء إحدى استطلاعات الرأي، فإنه اتضح أن حوالي 45٪ من الطلاب الذي أخذوا دورات إنجليزي أون لاين عبر الإنترنت أبلغوا عن زيادة في الراتب، بينما شهد 44٪ مستوى معينًا من النمو الوظيفي، وبالتالي فإن تعلم اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت مع دال أكاديمي يساعد رجال الأعمال وغيرهم من المهنيين العاملين على اكتساب المهارات والخبرة التي ستساعدهم على التقدم في حياتهم المهنية.

  • التركيز بشكل أكبر

نرغب جميعًا في جني أقصى قدر من النتائج من استثمارنا، سواء في تعلم لغة عبر الإنترنت أو في تداول الأسهم، يمكن أن يساعدك نقص نشاط الفصل الدراسي المُشتت في التركيز على المعلومات ومعالجتها بشكل أكثر كفاءة، لذلك فإن دورات إنجليزي أون لاين مع دال أكاديمي سوف تمنحك أكبر قدر من التركيز.

  • تعزيز وبناء الثقة

تعلم اللغة الإنجليزية دون الاضطرار إلى التعامل مع اللحظات المحرجة مثل الأخطاء اللفظية أمام الفصل الدراسي، ينطبق هذا أيضًا على الأشخاص الخجولين الذين لا يرتاحون للتفاعل وجهًا لوجه، وبالتالي فإن دورة اللغة الإنجليزية سوف تساعد في التواصل مع غالبية الناس في العالم، هذا بجانب أنه سوف يكون لديك أيضًا سيرة ذاتية لامعة لتستعرضها في مقابلتك القادمة.

  • وقت قليل للتعلم كل يوم

كل ما تحتاجه هو 10 دقائق كل يوم، لذلك ما عليك سوى المشاركة في دورات إنجليزي أون لاين التي كنت تؤجلها أو تكتبها في قائمة قرارات العام الجديد على مدار السنوات الخمس الماضية، من المقدر أنه يمكنك إتقان اللغة الإنجليزية عن طريق توفير أقل من 10 دقائق يوميًا، وبالتالي فماذا تنتظر؟ عالم كامل من الفرص الجديدة بنقرة واحدة، لذلك ابدا التسجيل الآن لإتقان اللغة الإنجليزية بنجاح.

التحديات التي قد تواجهك أثناء تعلم دورات إنجليزي أون لاين

 

ليس هناك من ينكر أن تعلم لغة إضافية يمكن أن يمثل تحديات  الخبر السار هو أن التغلب على هذه التحديات ومتابعة دورة دراسية يمكن أن يجلب العديد من المزايا المهمة والمربحة، لذلك من بين جميع اللغات الممكنة، يجلب تعلم اللغة الإنجليزية الصعوبات والتحديات الخاصة بها، ولكنها تستحق المعرفة لأنها يمكن القول إنها اللغة الأكثر استخدامًا واستخدامًا للتواصل، وهنا سوف نلقي نظرة على بعض أهم تحديات تعلم اللغة الإنجليزية والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتغلب عليها.

اختلاف طريقة قراءة اللغة والتحدث بها

غالبًا ما تكون الطريقة التي يظهر بها النص الإنجليزي في دورات إنجليزي أون لاين والطريقة التي يتم نطقها وإيصالها مختلفة تمامًا، وذلك بالنسبة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية، لذلك يمكن أن يكون هذا أمرًا صعبًا ومربكًا للغاية.

تتمثل إحدى طرق التغلب على هذا التحدي في المشاركة في مجموعة من أنشطة التعلم المتعلقة بالكلام، حيث يقدم الإنترنت مساهمة رائعة هنا حيث يمكن الوصول إلى عدد من أنشطة التحدث والاستماع المختلفة عبر الإنترنت، حيث يمكن للمشاركين الاستماع ثم استخدام الجمل الصغيرة للتحدث.

هذا بالإضافة إلى أنه تم إنشاء عدة برامج عبر الإنترنت وغير متصلة بالإنترنت للتركيز على تعلم اللغة الإنجليزية بهذه الطريقة، كما أنها مصممة لتوفير فرصة استماع تليها فرصة لتجميع الجمل معًا، بدلاً من محاولة حفظ الكلمات الفردية المنفصلة والجمع بينها.

 اللغة الإنجليزية المنطوقة بطلاقة تمثل تحديًا لفك تشفيرها وتفسيرها

في السياق المتخصص للفصل الدراسي لدورة اللغة الإنجليزية، من الشائع أن يتم تقديم اللغة الإنجليزية المنطوقة ببطء وبشكل واضح بشكل استثنائي، يجد طلاب اللغة الإنجليزية أنه عندما يتم استبعادهم من هذا الموقف ومحاولة التحدث وفهم اللغة الإنجليزية في بيئات أكثر عمومية، فإن فهم اللغة بالنسبة لهم يكون أكثر صعوبة.

لذلك فإن واحدة من أفضل وأنجح النصائح للتغلب على هذا التحدي، هي التحدث مع المتحدثين باللغة الإنجليزية قدر الإمكان، وفي الواقع يمكن أن يكون الانخراط في محادثة حول جميع أنواع الموضوعات تعليميًا بشكل ملحوظ ممتعًا أيضًا.

يمكن أن يكون التحدث مع متحدثي اللغة الإنجليزية ممتعًا ومفيدًا من الناحية التعليمية ومهمًا جدًا في بناء ثقتك بنفسك وإتقان اللغة الشفوية، لذلك سوف تحقق أفضل النتائج عندما تكون قادرًا على ممارسة مهاراتك اللغوية الشفهية مع متحدث دقيق وطلاقة، كما أن هذا يمنحك الحرية في ارتكاب الأخطاء، ولكنه سيوفر لك أيضًا إرشادات للتغلب على أي أخطاء قد ترتكبها، وبالتالي فإنك سوف تحصل على تهنئة من قبل هؤلاء الشركاء الناطقون الرائعون أيضًا على التقدم الذي تحرزه حيث تصبح أكثر ثقة وكفاءة في اللغة الإنجليزية.

اللغة العامية تخلط فهم اللغة الإنجليزية

يجد بعض طلاب اللغة الإنجليزية أن هناك الكثير من اللغة العامية المستخدمة عندما يتم التحدث باللغة الإنجليزية في سياقات أقل رسمية، بعد دراسة الأشكال الرسمية والصحيحة للغة الإنجليزية، قد يكون هذا مربكًا بشكل ملحوظ، ولكن هناك طرقًا لفهم الفرق بين اللغة الرسمية وغير الرسمية.

يوصي بعض الطلاب طلاب دورات إنجليزي أون لاين بمشاهدة البرامج التلفزيونية والاستماع إلى محطات الراديو التي تتحدث الإنجليزية، على الرغم من أنك قد لا تفهم تمامًا كل تبادل يحدث وكل كلمة يتم التحدث بها، إلا أن مشاهدة التلفزيون والراديو والاستماع إليه يمكن أن يساعدك على اكتساب تقدير للمحادثات التي تجري والنبرة والترنيم اللذين يدعمهما.

يمكن أن تكون اللغة الإنجليزية لغة صعبة التعلم، لكن الفوائد الناتجة عن دورات إنجليزي أون لاين تفوق الصعوبات، يمكن للأفراد الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية الاستفادة من كل فرصة لقراءة اللغة الإنجليزية والاستماع إليها والتحدث بها، وبالطبع فإن وضع المهارات والمعرفة المكتسبة موضع التنفيذ أمر بالغ الأهمية.

طريقة النطق

قد تكون معرفة كيفية نطق الكلمات باللغة الإنجليزية أمرًا صعبًا للغاية، وذلك لأنها ليست واضحة دائمًا، لذلك لقد تم تعليم الناطقين باللغة الإنجليزية هذه منذ سن مبكرة، وهي الطريقة التي يعرفونها، ويتم تعليمهم التفاصيل الدقيقة في كيفية نطق شيء ما لتوصيل الرسالة الصحيحة، علاوة على ذلك، اعتمادًا على اللغة الأولى للطالب الإنجليزي، غالبًا ما يكون من الصعب نطق كلمات معينة بشكل صحيح، حيث أنه لم يضطر أبدًا إلى إنشاء هذا الصوت من قبل.

الاختلافات في اللغة الإنجليزية

الاختلافات في اللغة الإنجليزية
الاختلافات في اللغة الإنجليزية

 

غالبًا ما يكون من الصعب فهم الاختلافات في الأشكال المختلفة للغة الإنجليزية، على سبيل المثال، الفرق بين استخدام اللغة الرسمية وغير الرسمية أو الاختلافات بين اللغة المنطوقة واللغة المكتوبة، يؤدي هذا إلى قيام الطلاب بكتابة الكلمات صوتيًا، أي كيف سيقولونها بدلاً من كيفية تهجئتها فعليًا، واستخدام لغة غير رسمية ، وربما حتى لغة عامية التقطوها، ولكن هذا الأسلوب إذا حدث في مواقف رسمية قد يُنظر إليه بشكل سلبي.

 المفردات 

غالبًا ما يمثل تحديًا، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالاختلافات في الفعل وفهم الفعل الذي يجب استخدامه في المواقف المختلفة، وتحتوي اللغة الإنجليزية على واحدة من أكبر المفردات في جميع اللغات، وقد يكون إتقان اللغة الإنجليزية محيرًا للغاية،لذلك ننصح باخد دورات إنجليزي أون لاين لانها تزيدك من استخدام المفردات بشكل دقيق ملحوظًا بشكل لا يصدق لأي شخص لغته الأولى هي الإنجليزية.

للمزيد من التفاصيل حول دورات إنجليزي أون لاين من خلال الرابط التالي : https://daalacademy.com/courses/

في الختام

نتمنى أن نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “دورات لغة إنجليزية اونلاين

 

رسالتنا تمكينك من تحقيق أهدافك الثمينه من خلال تقديم المعرفة والخبرة في كافة المجالات و دعم المتدربين للوصول لأقصى طموحاتهم وإمكاناته وتحقيق الذات المرجوه

أراء عملائنا بعد الدراسة

التقييم*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.