fbpx

كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

اللغة الانجليزية

كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر سهلة للغاية حيث أن اللغة الانجليزية هى لغة العصر ولغة تواصل الشعوب والمجتمعات مع بعضها البعض ولكن نجد فى بعض الاحيان هناك مجتمعات  مازالوا على حالهم وذلك لعدة اعتقادات كثيرة ومختلفه حيث نجد أن بعض الأشخاص البالغين يعتقدون أن الأطفال فقط هم من يمكنهم البدء في تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر.

يعتقد بعض الناس أنه من المحرج أن يبدأ الشخص البالغ من الصفر ويتعلم القواعد والكلمات الأساسية ، يعتقد شخص ما أن الأطفال فقط هم من يمكنهم تعلم اللغات الأجنبية بنجاح ، لأن لديهم ذاكرة ممتازة وقدرة على التعلم. كلا الرأيين الأول والثاني خاطئان. لا يوجد شيء مخجل في حقيقة أنك تبدأ في تعلم اللغة كشخص بالغ ، بل على العكس تمامًا حيث ان  الرغبة في المعرفة تسبب دائمًا الاحترام لذلك مهما كان عمرك ، من المهم رغبتك في التعلم والاستعداد لتحسين معرفتك. لذا نحن في دال اكاديمي نهتم بتعليم اللغة الانجليزية من الاساس بسهوله لمزيد من التفاصيل هنا

 

الخطوات التي يجب اتباعها لمعرفة كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر  ؟

فيما يلي الخطوات الأساسية التي يجب عليك اتباعها من معرفة كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر

  • تعلم قواعد قراءة اللغة الإنجليزية

حيث نجد إن اللغة الإنجليزية لها  قواعد القراءة يجب معرفته هذا هو الجزء الأساسي من المعرفة ، وبفضله يمكنك تعلم القراءة باللغة الإنجليزية ونطق الأصوات والكلمات بشكل صحيح.

و نوصي الأشخاص الذين يريدون تعلم اللغه الانجليزيه بسهوله  باستخدام جدول بسيط من الإنترنت وتعلم القواعد عن ظهر قلب ، وكذلك للتعرف على نسخ اللغة الإنجليزية. يمكنك القيام بذلك ، على سبيل المثال ، على موقع Translate.ru

  • تحقق من كيفية نطق الكلمات.

حتى لو كنت تعرف قواعد القراءة عن ظهر قلب ، عند تعلم كلمات جديدة ، تحقق من كيفية نطقها بشكل صحيح. الكلمات الإنجليزية الماكرة لا تريد أن تقرأ كما هي مكتوبة. ومنهم من يرفض الانصياع لأية قواعد للقراءة على الإطلاق. لذلك ، نوصي بتحديد نطق كل كلمة جديدة في قاموس على الإنترنت ، على سبيل المثال ، Lingvo.ru أو على الموقع الخاص Howjsay.com. استمع عدة مرات كيف تبدو الكلمة ، وحاول أن تنطقها بنفس الطريقة. في نفس الوقت ممارسة النطق الصحيح.

  • ابدأ في بناء المفردات

هناك عدة قواميس اللغة الانجليزية مسموعة ومقروءة لكى اتعلم اللغه الانجليزيه ولكن من الأفضل استخدام قواميس مرئية ، على سبيل المثال ، استخدم موقع Studyfun.ru. الصور الحية والكلمات التي ينطق بها المتحدثون والترجمة إلى اللغة الانجليزية ستجعل من السهل عليك تعلم وحفظ المفردات الجديدة.

 

ما هي الكلمات لبدء كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ؟

 

  • نوصي الاشخاص المبتدئين بالتنقل في قائمة الكلمات على Englishspeak.com. ابدأ بكلمات بسيطة لموضوع عام ، وتذكر الكلمات التي تستخدمها غالبًا في خطابك باللغة الانجليزية. بالإضافة إلى ذلك ، ننصحك بتخصيص مزيد من الوقت لتعلم أفعال اللغة الإنجليزية. إنه الفعل الذي يجعل الكلام ديناميكيًا وطبيعيًا.

 

  • تعلم القواعد حيث إذا تخيلت خطابًا على شكل عقد جميل ، فإن القواعد النحوية هي خيط تضع عليه كلمات خرز للحصول على زخرفة جميلة. يعاقب على انتهاك “قواعد اللعبة” قواعد اللغة الإنجليزية بسبب سوء فهم المحاور. ولكى أتعلم قواعد اللغه الانجليزيه يجب التاكد من ان  هذه القواعد ليس بهذه الصعوبة ، يكفي دراسة كتاب مدرسي جيد.

 

مصادر يمكن الاعتماد عليها لمعرفة كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر ؟

 الاستماع إلى تسجيلات صوتيه  الخاص بك.

بمجرد أن تبدأ في اتخاذ الخطوات الأولى لتعلم اللغه الانجليزيه عليك على الفور أن تعتاد على صوت خطاب أجنبي. ابدأ بتسجيل بسيط يتراوح من 30 ثانية إلى دقيقتين. ابحث عن تسجيلات صوتية بسيطة بلغتك مع الترجمة إلى اللغة الانجليزية على موقع Teachpro.ru.

 

  • اطلع على الأخبار باللغة الإنجليزية

 

بعد تكوين مفردات اللغة الإنجليزية الأولية  يكون قد حان الوقت لبدء مشاهدة الأخبار. أوصت الموارد Newsinlevels.com. نصوص الأخبار للمستوى الأول بسيطة لتعلم اللغه الانجليزيه حيث  يوجد تسجيل صوتي لكل خبر ، لذا تأكد من الاستماع إلى كيف تبدو الكلمات الجديدة بالنسبة لك ، وحاول تكرارها للمتحدث وذلك يجعلنى أتعلم الانجليزي بسهوله

 

  • قراءة نصوص بسيطة

يمكنك تعلم اللغه الانجليزيه ببساطه ويسر أثناء القراءة وذلك لأنها  تقوم بتنشيط الذاكرة المرئية حيث  سيتم حفظ الكلمات والعبارات الجديدة بسهولة. وإذا كنت لا ترغب في القراءة فحسب ، بل تريد أيضًا تعلم كلمات جديدة ، وتحسين نطقك ، والاستماع إلى النصوص التي ينطق بها متحدثون أصليون ، ثم قراءتها. يمكنك العثور على نصوص قصيرة بسيطة في كتب المستوى الدراسي الخاصة بك ، مثل New English File Elementary أو على الإنترنت.

 

  • حمل ملفات صوتية من المحطات الإذاعية

حيث أنه توجد ملفات صوتية كثيرة يمكن أن تتناول منها كل ما تريده أو ما تبحث عنه في أي من المجالات الخاصة بالخياه، وذلك يواء كان بغرض التسلية أو بغرض الأخبار السياسية، فهي فرصة يمكنك الحصول عليها من الراديوا او من بعص القنوات الإذاعية، لذلك يمكنك تحميل الموضوعات التي تهتم بها على هيئة ملفات صوتية وبعدها تستمع إليها وأنت تقوم بقيادة سيارتك فهذا من شأنه أن يساعدك على تدريب أذنك على سماع اللغة الإنجليزية.

  • ابحث عن أكثر المقاطع مشاهدة على اليوتيوب ومشاهدتها

عند مشاهدة أشهر المقاطع الموجود ة على اليوتيوب فإن هذا سيساعدك على تعلم اللغة افنجليزية وخاصة عند قراءة التعليقات والتقاط بعض العبارات والكلمات التي لا تعرفها والبحث على ترجمتها فإن هذا سيساعدك كثيرًا على الاكتشاف وتعلم الجديد.

  • تحدث عن نفسك وغن لها باللغة الإنجليزية

استغل فترة وجودك وحدك في المنزل وقم بالتكلم مع نفسك باللغة الإنجليزية، وأيضًا حاول تسغيل بعض الأغاني افنجليزية واخفظها وغن معها لأن هذا سيجعلك تستمع إلى نفسك وأنت تتحدث الإنجليزية، كما يمكنك الحديث عن أي موضع كالطقس مثلًا، ومع تكرار ذلك ستتحسن كثيرًا في اللغة الإنجليزية.

  • تحدث الإنجليزية

إن كنت تخجل من أنك لا تتحدث الإنجليزية جيدًا فلا تنظر في ذلك وتجاهله وتحدث بالانجليزية بقدر ما تستطيع، وحاول أن تقنع نفسك بأنك تفعل ذلك لغرض التعلم، فمثلًا حاول مساعدة السياح التائهين، وهم لن ينزهجوا من صعوبة تكوينك للجملة بل سيفهمونك وسيفرحون بك لأنك تحاول مساعدتهم رغم عدم إجادتك للغة الإنجليزية.

 

افضل الطرق السهله لكى أتعلم اللغه الانجليزيه

 

  • كيفية تعلم اللغة الانجليزية من الصفر يمكن من  خلال هاتف ذكي أو جهاز لوحي في متناول اليد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية من خلال  تثبيت تطبيقات مفيدة وذلك لأنها عبارة عن برامج تعليمية مصغرة ستكون دائمًا في جيبك.  فمثلا يعد   تطبيق Lingualeo  الشهير مثاليًا لكى  اتعلم كلمات جديدة وذلك  بفضل تقنية التكرار الفاصل ، لن تختفي المفردات الجديدة من ذاكرتك في غضون شهر. وبدراسة التركيب ، مبدأ “عمل” اللغة ، نوصي بتثبيت Duolingo. سيسمح لك هذا التطبيق ، بالإضافة إلى تعلم اللغه الانجليزيه ببساطه وخاصه فى تعلم الكلمات جديدة ، بممارسة القواعد وتعلم كيفية بناء الجمل باللغة الإنجليزية ، فضلاً عن مساعدتك على تطوير نطق جيد.
  •  دبلوم اللغة الانجليزية  في دال اكاديمي مفيد في عدة مجالات :

    • يتطلب سوق العمل ان نكون حاصلين على درجة دبلوم لغة انجليزية للعمل في التجارة
    • يسعى العديد الى الدراسة في الجامعات الامريكية و خلافة قد تكون احدى المتطلبات درجة الدبلوم في اللغة الانجليزية
    • بدراسة الدبلوم انت تجمع تعليم اللغة و شهادات معتمدة
    • يتقدم العديد من الاشخاص للعمل في مجال التدريس وتعتبر شهادة الدبلوم ايضا متطلب اساسي من متطلبات جهات مختلفة من أجل التوظيف.

للتفاصيل من خلال الرابط التالي 

رسالتنا تمكينك من تحقيق أهدافك الثمينه من خلال تقديم المعرفة والخبرة في كافة المجالات و دعم المتدربين للوصول لأقصى طموحاتهم وإمكاناته وتحقيق الذات المرجوه

اترك تعليق

التقييم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مددنا لكم عرض ال80% خصم لعيد الأضحى لحقوا على العرض متبقي 48 ساعة علي انتهاء العرض